BusinessServices

حدد دورة الغسالة الصحيحة للملابس من دايو لإصلاح الغسالات

قطعت عملية تصليح غسالات دايو شوطًا طويلاً منذ أول غسالة. ومع ذلك ، فإن آلات اليوم تجعل الأمور أسهل. ومع ذلك ، فإن الخيارات التي لديك قبل بدء تشغيل الغسالة تتزايد باطراد. يؤثر اختيارك على نظافة ملابسك ومتانتها.

لكل غسلة ، هناك ثلاثة خيارات يجب عليك القيام بها قبل بدء تشغيل الغسالة.

  • حجم التحميل و / أو مستوى الماء
  • شطف وغسل درجة حرارة الماء دورة
  • اختيار الدورة

حمولة كبيرة

ماذا يعني الحمل الصغير أو المتوسط ​​أو الكبير أو الكامل؟ يرجى قراءة تصليح غسالات دايو قبل التخمين. هناك معلومات تساعدك على اختيار حجم الحمولة. الطريقة الأكثر دقة لتحديد حجم الحمولة هي الوزن بالنسبة إلى سعة الأسطوانة. توجد قواعد عامة حول إعدادات الاستخدام بناءً على مستوى بدلة الطبلة.

  • حمولة منخفضة: حوالي ربع ممتلئ.
  • متوسط ​​الحمل: حوالي نصف ممتلئ.
  • حمولة ثقيلة: أكثر من نصفها ممتلئة.
  • سوبر رود: أداء كامل

درجة حرارة الماء

باختيار درجة حرارة الماء المناسبة لكل حقيبة ، يمكنك منع الملابس من التلاشي والتمدد والتقلص. مرة أخرى ، تصليح غسالات دايو لديك بعض النصائح حول ملصقات الملابس والفراش. أحد مفاتيح النجاح هو ارتداء الملابس المناسبة وغسل نفس الملابس معًا.
القاعدة القديمة هي استخدام الماء الساخن للحصول على أفضل النتائج. لم يعد هذا صحيحًا ، حيث أن العديد من الأقمشة تتلف اليوم بسبب الماء الساخن. اتبع الخطوات التالية.

الماء البارد

مناسب للأقمشة الداكنة والخفيفة. كما أنه مثالي للملابس التي تتسخ بسهولة ، مثل ملابس العمل. لا يؤدي الماء البارد إلى إتلاف الأقمشة القابلة للغسل وتوفير فواتير المياه والكهرباء.


الماء الدافئ

مثالي للضغط الدائم على الألياف الاصطناعية. اختر الماء الدافئ للملابس الملونة الملوثة بشدة بالزيت أو الأوساخ.


الماء الساخن

مناسب للأقمشة القطنية البيضاء التي يتم ارتداؤها أو استخدامها بالقرب من الجسم ، مثل الملابس الداخلية والجوارب والفراش. إذا كان لديك ملابس متسخة جدًا مثل ملابس العمل والملابس الميكانيكية وأطقم ألعاب الأطفال ونظافتها أكثر أهمية من حماية الألوان. قد تكون هناك حاجة إلى الماء الساخن لإزالة الأوساخ.
يجب أن تكون درجة حرارة الماء في دورة الشطف منخفضة دائمًا. هذا يوفر في فواتير المياه والكهرباء ولا يتطلب درجات حرارة عالية في دورة الغسيل.

اختيار الدورة

بواسطة تصليح غسالات دايو يمكن أن تساعد دورات الغسيل والغسيل المناسبة في الحفاظ على ملابسك نظيفة وجميلة.


غسيل يدوي أو صوف رقيق

هذه الإعدادات متشابهة جدًا ومتوافقة. يجب استخدامه أيضًا على الملابس الرقيقة والحساسة مثل الملابس الداخلية والدانتيل والحرير. تعمل هذه على تقليل الاضطراب أو الدوران بين دورات الغسيل وسرعات الدوران المنخفضة. السرعات الأبطأ ودورات الغسيل الأقصر تمنع التمدد والتمزق.


غسيل سريع أو غسيل سريع

في العالم المثالي ، لن تستخدم هذه الدورة. لكن هذا هو العالم الحقيقي ، لأن التنظيف يجب أن يتم إلى أقصى حد. وفي كثير من الحالات ، لا تحتاج إلى غسل القمصان الخاصة والملابس الخاصة إلا في النهاية. يحتوي هذا الإعداد على دورة غسيل قصيرة ودوران سريع لتقليل وقت التجفيف. لا ينصح به للعناصر شديدة الاتساخ أو الهشة.
تحكم دائم في التجاعيد. الملابس غير الرسمية أو الداكنة: هذه دورة تستخدم للأقمشة الاصطناعية والاصطناعية والمضغوطة والملونة. 4 دورات قابلة للتبديل استخدم التنظيف بسرعة متوسطة لتقليل تجاعيد الدوران البطيء.


عادي

هذه الدورة مخصصة للأقمشة القطنية المتوسطة أو المخلوطة. هذه الدورة عبارة عن مزيج من التنظيف عالي السرعة والدوران عالي السرعة. شد الملابس


الخدمة الشاقة

اختر هذه الدورة للأقمشة المتينة مثل المناشف والجينز. مناسبة للأجهزة شديدة الاتساخ توفر هذه الدورة دورة تنظيف أطول مع تقليب عالي السرعة ودوران عالي السرعة لإزالة أكبر قدر ممكن من الماء.


كبيرة الحجم

تحتوي بعض الغسالات على دورات ضخمة مثل البطانيات والألحفة والسجاد والوسائد. تبدأ الدورة بخطوة نقع لضمان تغلغل الماء والمنظف بالكامل في الملابس. يتم استخدام الغسيل والدوران المتوسطين لمنع اهتزاز الغسالة أو عدم توازنها.


الملاءات

يجب استخدام الملاءات القابلة للغسيل في الغسالة على الملاءات والملابس الكبيرة. لقد غسلت الملابس حتى لا تتشوش الأشياء الكبيرة.


التبييض

في معظم الأجهزة ، تم تصميم دورة التبييض لتبييض العناصر. تعمل دورة التبييض هذه على تشتيت الكلور السائل في الوقت المناسب في عملية التنظيف. تحتوي دورة النسيج الأبيض على دورة غسيل وتدوير سريعة.


البخار

تحتوي العديد من الغسالات المتطورة على دورة بخار. لا تغسل الملابس بدورة بخار. يجب استخدامه لإزالة التجاعيد بسرعة والحفاظ على نضارة الملابس. لا يوفر تنظيفًا عميقًا


الغسيل والدوران

لا يتم استخدام منظفات أو منظفات عميقة في هذه الدورة. ما عليك سوى غسل القماش من الرطوبة وتدويره.


مستوى التربة

تحتوي بعض الغسالات على إعدادات متغيرة لمستوى التربة. إذا تم تحديد تربة أقل ، فسيكون وقت التحريك أقصر ، ولكن إذا تم تغيير الإعدادات ، فسيكون وقت التحريك أطول.


سرعة الدوران

إذا كان للغسالة إعداد سرعة نهائي يمكن تغييره. اختر سرعات دوران منخفضة للأقمشة الرقيقة لتقليل التجاعيد والعقدة وتلف القماش. كلما زادت السرعة النهائية ، زاد سحب الماء. يساعدك تقليل وقت التجفيف على اختيار دورة تجفيف أسرع.

Related Articles

Back to top button